الجمعة , نوفمبر 17 2017
أخبار نسمه
أنت هنا: الرئيسية / يوميات (Diary) / غزة تحت النار
1,619 عدد المشاهدات
غزة تحت النار

غزة تحت النار

 

لو سمحت اقرأ و اعرف بعض التفاصيل القذرة عن التاريخ الاسرائيلي في حرب67 مع المصريين 67 !!! بوست طويل و لكن يستحق القراءة و النشر !!

يعني يا سيسي عدوك مش مقاومتنا في غزة بل الصهيوني الذي قتل أبناء مصر ، و هذه ليست دعوة لجر الجيش المصري ” عفكرة ” للعدوان القائم على غزة . فقط لطلب الدعم و التضامن و كذلك ا يقاف السلاح المصري الذي يقتل ابناء غزة على أيدي صهيونية !! حقوق أهل غزة ليست مطلب !

المقال منقول  و الصور كذلك
صور نادرة .. مراسم دفن الجنود المصريين احياء
هذه اسرائيل التي يقوم الاعلام بالترويج على حقهم في الدفاع عن انفسهم من مسلمي فلسطين (الارهابيين !!)
كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم مِّثْلَ قَوْلِهِمْ تَشَابَهَتْ قُلُوبُهُمْ قَدْ بَيَّنَّا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ

تحذير : البوست ده ممكن يرفع لك الضغط. اقرأ على مسؤوليتك.

*************
مقتطفات وصور من فيلم وثائقي صدر من كام سنة إسمه “روح شكيد” بيحكي إزاي تم إعدام ودفن جنود مصريين أحياء بعد انتهاء حرب 67. كان قائد الوحدة اللي نفذت عمليات الإبداة دي بنيامين بن إليعازر (وزير الصناعة الحالي في الحكومة الاسرائيلية).

————-
– “في مطار العريش أمرونا بجمع حوالي 400 جندي مصري من المصابين..شحنوهم في سيارات الجيش الاسرائيلي وطلبوا منا ان ندفنهم وهم أحياء في الحفر ونردم عليهم الجير الحي.” – شهادة لأحد المدنين الذين شاركوا في دفن الجنود

– كانو يجردون الجنود من ملابسهم ويجعلوهم ينامون على بطونهم فى شكل صف طوويل على الارض ثم تمر دبابه عليهم فينفجروو أسفلهاا , وهناك من كان ينجو من ذلك بأن يدخل تحت الدبابه متفادياً عجلاتها , فكانو يأتون به ويربطونه على صدر دبابه فتأتى دبابه أخرى فتصطدم بهاا وهو فى الوسط فيموت بهذه الطريقه البشع .

– “شاهدت بعيني طباخين في الجيش (الإسرائيلي) يذبحون أسرى مصريين بالسكين،” ~ كولونيل اسرائيلي اسمه جابي برون

– “في منطقة جبل لبنى بسيناء أمرت القوات الاسرائيلية مجموعة من الجنود المصريين بالاستسلام، كانوا حوالي 150 جنديا من وحدات مختلفة وبمجرد استسلامهم جميعا قامت الدبابات الاسرائيلية بمطاردتهم ودهسهم” – أحد الجنود الناجين

طه أحمد محمد حماد – أسير سابق”بعد أسرنا، أمرنا الجنود الاسرائيليون بالانبطاح أرضا على بطوننا وكنا حوالي 5000 جندي و1500 ضابط كان الجنود الاسرائيليون يرمون لنا ارغفة الخبز وعندما نهرع نحوها يضربوننا بالرشاشات”.

“كان ذبح هؤلاء واجبا مقدسا لأن المصريين أبناء عاهرات” ~ من مقال نشر بقلم رؤنيل فيشر- معاريف : 4/8/1995

لو عايز تعرف اكتر عن الموضوع، ممكن تقرا أكتر في اللينكات بأسفل البوست.

عارفين أهم مشاكلنا إحنا كمصريين إيه. بسهولة جداً بننسي مين العدو ومين الصديق!

(4 photos)

عن nismah

اضف رد